كاميرات مراقبة المباني
كاميرات مراقبة

كاميرات مراقبة للمباني 98737747 عمارات ابنية ابراج

كاميرات مراقبة للمبانى

أنظمة كاميرات مراقبة للمبانى

كاميرات مراقبة للمباني : يجب أن تكون حماية الأطفال وكبار السن والرجال والنساء  أولوية قصوى لجميع المبانى. تمكّن أنظمة المراقبة بالمبانى الأمان في الموقع من مراقبة المجمعات والقسائم بأكملها من موقع مركزي واحد ، وتحسين أوقات الرقابة وإعطاء المسئوولين معلومات مرئية قيمة عن الموقف. تعمل كاميرات المراقبة المرئية أيضًا كرادع لجميع أنواع السلوكيات السيئة مثل التنمر ، خاصة عندما تقترن بالمراقبة المستمرة.

لدينا شركة الجيل الجديد لتركيب كاميرات مراقبة للمباني عقود من الخبرة مع المدارس وكل المنشآت و التحكم في الوصول، في كل مناطق الكويت ، ولديهم فهم  للمخاوف والأسئلة الشائعة التي قد تطرحها الإدارة المختصة عند تركيب نظام الكاميرات. يمكننا تقديم كاميرات ذات مناظر360درجة ، والتي يمكنها عرض الممرات أو الكافيتريات بالكامل بدون نقاط غير واضحة لكاميرات المراقبة .  تتوفر الكاميرات أو الكاميرات المزودة بمحركات بعدسات مزودة بمحركات ، مما يسمح لشاشة المراقبة  بتحريك أو تكبير الكاميرات أو تتبع الحركة أو التنقل عبر عدة زوايا عرض مختلفة في دورة متكررة.

لمعرفة المزيد من المعلومات يمكننا مساعدتك اتصل بنا 98737747

كاميرات مراقبة للمباني, تركيب كاميرات مراقبة للمنازل
كاميرات مراقبة للمباني, تركيب كاميرات مراقبة للمنازل

انواع الكاميرات المميزة للمبانى

 Geo vision كاميرات 5 ميجابيكسل منخفضة لوكس IP كاميرا عين السمكة

Geo vision  كاميرات عين السمكة

قادرة على التسجيل ليلا ونهارا ، تسمح كاميرا عين السمكة الخارجية هذه برؤية بانورامية 360 درجة و 180 درجة. يمكن تركيب هذه الكاميرا في السقف أو الحائط أو الزاوية أو العمود ، وتدعم أيضًا برنامج ترميز الفيديو H.265 لتحقيق نسب ضغط أفضل ، مع الحفاظ في نفس الوقت على جودة فيديو عالية 2560x2048p بمعدل 30 إطارًا في الثانية. مع صوت ثنائي الاتجاه ، وميكروفون مدمج ، وغطاء مقاوم للتخريب والطقس ، إلى جانب الأشعة تحت الحمراء الذكية التي تكتشف تلقائيًا وقت التبديل إلى الأشعة تحت الحمراء ، هذه هي الكاميرا المثالية متعددة الأغراض.

الكاميرات GeoVision Fisheye

مسجلات فيديو شبكة Uniview

مسجل فيديو Uniview Network

يأتي مسجل فيديو الشبكة NVR) من Uniview ) مع إدخال 32 قناة مما يسمح له بدعم ما يصل إلى 32 كاميرا مختلفة. للتخزين ، يوفر NVR 4 محركات أقراص ثابتة بسعة تخزين تصل إلى 8 تيرابايت لكل محرك أقراص ثابت مما يسمح بتخزين التسجيلات لفترة أطول. إلى جانب ذلك ، يتميز NVR هذا بأوضاع مختلفة لإلغاء تشوه عين السمكة للعرض المباشر والتشغيل ، بل إنه يحتوي على تقنية ANR لتعزيز توثيق التخزين إذا وجد NVR نفسه غير متصل بشبكته.

شاهد موقعنا على STANFORD

فني صيانة كاميرات داهوا , كاميرات داهوا بالكويت

داهوا كاميرا طويلة المدى بدقة 2.4 ميجابكسل

داهوا كاميرا رصاصة طويلة المدى

تتميز هذه الكاميرا بدقة 8 ميجابكسل من داهوا بعدسة زوم بصرية آلية لتمكين الرؤية لمسافات طويلة. تتيح هذه الكاميرات ، المقترنة بدقة عالية تبلغ 3840 × 2160 بكسل بمعدل 15 إطارًا في الثانية ، الحصول على صورواضحة عبرالمسافات. مع القدرة على التغيير بين مجال رؤية 110 و 40 درجة جنبًا إلى جنب مع القدرة على البقاء في الطقس القاسي ودرجات الحرارة ، يمكن لهذه الكاميرات ذات الرصاصة المتينة أن تحافظ على مدرستك وتحميها طوال العام.

كاميرات رصاصة من داهوا

للمساعدة في الحفاظ على عملائنا  وراحة بالهم ، تأتي جميع أنظمة كاميرات المراقبة التي تقوم بتركيبها شركة الجيل الجديد صيانتها عند الحاجة للحفاظ على صحة النظام عن بُعد طوال عمر نظام الكاميرات  . هدفنا هو المساعدة في التأكد من أن الكاميرات ستكون متصلة بالإنترنت عندما تكون في أمس الحاجة إليها. من خلال الفحص والصيانة لصحة النظام .

 سيقوم فنى الكاميرات المؤهل بما يلي:

إجراء فحص لحالة محرك الأقراص الثابتة NVR

التأكد من تسجيل الكاميرات وفقًا لجدولها الزمني

التأكد من ضبط طابع الوقت والتاريخ الصحيحين

التحقق من تركيز عدسات الكاميرا وضبطها بشكل صحيح

التحقق من محاذاة الكاميرات ولم يتم إخراجها من العرض الصحيح

التحقق من أن وظائف التحريك والإمالة والتكبير / التصغير تعمل بشكل صحيح

 تقديم تقرير شامل يوضح أي مشاكل تم اكتشافها لعملائنا دون أي تكلفة.

يمكن حل جميع المشكلات لعملائنا بواسطة فني مؤهل من شركة الجيل الجديد لتركيب كاميرات المراقبة في جميع مناطق الكويت

اتصل بنا / 98737747

منع التنمر بكاميرات المراقبة

كاميرات رؤية ليلية
كاميرات مراقبة للمباني

كاميرات مراقبة لكامل موقع البناء  ، المناطق المشتركة في المبنى ، ملاعب ، القاعات ، مواقف سيارات للمبنى أو المجمع ، ملاعب كرة القدم والممرات والكافيتريات  .

كاميرات المراقبة GeoVision التي نقوم بتركيبها مستخدمة وموثوق بها في المبنى في جميع مناطق الكويت أنظمة كاميرات المراقبة  بالمبنى لدينا من أعلى مستويات الجودة. مع كاميرات IP عالية الدقة وأنظمة الإدارة المركزية وحلول التحكم في الوصول الشاملة والمزيد ، تعد كاميرات المراقبة  GeoVision الخاصة بنا حلاً رائعًا لمراقبة المبانى. تتوافق أيضًا أنظمة GeoVision NVR والكاميرات مع أنظمة التحكم في الوصول Geovision ، مما يمنحك تحكمًا كاملاً في كل من يدخل أو يخرج من مبنى مدرستك.

كاميرات مراقبة للزوار

أنظمة كاميرات المراقبة  في المبانى ليست شيئًا جديدًا. ومع ذلك حين تُستخدم معظم أنظمة المراقبة لمراقبة الناس والممتلكات ، إلا أن هناك بعض الأنظمة المستخدمة خصيصًا لمراقبة الزوار. قد لا يكون لدى الزائرين في المبنى مندوب من الإدارة معهم في جميع الأوقات ، لذلك من المهم أن يكون لديك نظام يمكنه مراقبتهم إذا كانوا بمفردهم.

أنواع كاميرات المراقبة المستخدمة بكثرة في المبانى

كاميرات مراقبة للزوار

كاميرات مراقبة للمباني العامة

مع كون المبانى منطقة يتواجد فيها الأطفال وحركة المرور والعاملين والغرباء المحتملون ، فإن نظام  كاميرات مراقبة للمباني  أمرلا بد منه !     لدينا هنا في شركة الجيل الجديد جميع كاميرات مراقبة للمباني التي تحتاجها لتأمين مبنى كامل بما في ذلك:

كاميرات PTZ

كاميرات عين السمكة

كاميرات الأشعة تحت الحمراء

كاميرات مقاومة التخريب

كاميرات مراقبة للمباني

أنظمة كاميرات المراقبة والتحكم في الدخول إلى المبنى

يعتبر الحفاظ على سلامة المباني أو المجمعات هو الأولوية القصوى لأي مسؤول في المبنى. من بين جميع الطرق للحفاظ على هذه الأماكن  ، فإن أفضل طريقة هي تثبيت أنظمة مراقبة والتحكم في الوصول وكاميرات المراقبة في المبانى.

كاميرات مراقبة المباني
كاميرات مراقبة المباني

ما هي الكاميرات المطلوبة للمبانى

كيف أعرف الكاميرات التي أحتاجها للمبانى ؟

لتحديد أفضل الكاميرات نبدأ باكتشاف ما هو مهم لعملائنا. تساعد هذه المعلومات ، جنبًا إلى جنب مع البيئة التي سيتم تثبيت الكاميرات فيها .

هل يمكن لشركات كاميرات المراقبة الوصول إلى لقطات الكاميرات التي ستقوم بتسجيلها ؟

يتم تخزين التسجيلات مباشرة على Network Video Recorder الموجود في موقع واحد في المبنى .

الفيديو والكاميرات ملكك وحدك ، بدون رسوم شهرية. تحتفظ بعض شركات كاميرات المراقبة بحق الوصول إلى كاميرات المراقبة الخاصة بك للخدمة ، بل وتجبرك على دفع رسوم شهرية للصيانة في شركتنا الجيل الجديد لتركيب كاميرات المراقبة  نقدم كل الخدمات التي يحتاجها عملاؤنا من صيانة ومتابعة وغيرها من خدمات المراقبة  حسب الطلب  .

شاهد أيضا : فني تركيب بدالةشركة كاميرات مراقبة الكويتكاميرات المراقبة

فضلا وليس أمرا شارك موقعنا

Similar Posts