...
أفضل كاميرات مراقبة الصيدليات

أفضل كاميرات مراقبة الصيدليات بالكويت 98737747 متخصصون

كاميرات مراقبة الصيدليات : تعد الصيدليات مصدر للتخفيف من الألم والمعاناة لكثير من الناس ، لكنها أيضًا هدف مغري للمجرمين. مع النقد الموجود في متناول اليد كذلك الكميات الكبيرة من المواد الخاضعة للرقابة ، غالبًا ما تكون الصيدليات هدفًا لعمليات السطو والسرقة من قبل المجرمين والموظفين.

يمكن أن يكون نظام كاميرات مراقبة الجودة أداة قيمة لمنع الخسارة ، ومساعدة إدارية ، ويساعدك على تلبية المتطلبات التنظيمية.

كاميرات مراقبة الصيدليات بالكويت تقدم إليك بعض أفضل الممارسات التي يجب عليك اتباعها عند التفكير في تركيب أو ترقية نظام كاميرات المراقبة في الصيدلية الخاصة بك.

أفضل كاميرات مراقبة الصيدليات بالكويت, كاميرا مراقبة الصيدلية
كاميرات مراقبة الصيدليات

تحقق من أنظمة تركيب الكاميرات في الكويت

تختلف توصيات أو متطلبات كاميرات مراقبة الصيدليات من دولة إلى أخرى. تحدد لجنة الترخيص في كل دولة إرشاداتها الخاصة لحماية الصيدليات ، والتي قد تتضمن أو لا تتضمن مطلبًا لكاميرات المراقبة.

ومع ذلك ، فإن كاميرات المراقبة هي رادع واضح للغاية وفعال ضد السرقة والسرقة. بالإضافة إلى التدابير الأخرى المطلوبة أو الموصي بها ، يمكن أن تساعد الكاميرات عالية الدقة في مكافحة سرقة أو تبديد المواد المخدرة.

أفضل الممارسات: أظهر نفسك

لتحقيق أقصى استفادة من نظام كاميرا المراقبة الخاص بك ، يجب عليك التأكد من أن الكاميرات الخاصة بك مرئية وأن اللافتات معلقة في الصيدلية الخاصة بك حول التسجيلات.

بينما قد يشترك بعض أصحاب المتاجر في نظرية “الكاميرا الخفية” ، فإن كاميرات المراقبة تكون في الواقع أكثر فاعلية في ردع أو منع السرقات والسرقات عندما يعلم الجناة المحتملون أنهم يخضعون للمراقبة.

بالإضافة إلى المداخل والمخارج ، يجب أن تراقب الكاميرات جميع المواقع التي يتم فيها تخزين الأدوية أو صرفها أو عدها أو الاحتفاظ بها أو إعادتها إلى المخزون ، بالإضافة إلى الحصول على رؤية واضحة لمواقع الخروج.

بيع كاميرات مراقبة الصيدليات
بيع كاميرات مراقبة الصيدليات

عرض أفضل مزايا كاميرات مراقبة الصيدليات

عند التفكير في الميزات التي يحتاجها نظام كاميرا المراقبة لديك ، من المهم التفكير في الطريقة التي يمكن بها استخدام اللقطات المحتملة. استنادًا إلى لقطات كاميرا الأمان التي نراها غالبًا في الأخبار المسائية

أن الصور الضعيفة والكاميرات منخفضة الجودة لن تساعدك على حماية عملك في حالة السرقة.

الكاميرات الأقل دقة لدينا هي 2 ميجابكسل ، مع معيارنا هو 5 ميجابكسل ومعدل الإطار الافتراضي لكاميراتنا هو 25 إطارًا في الثانية ، وهو أعلى بكثير من 10 إطارات موصى بها في الثانية.

يعمل الفنيون لدينا معك لرسم خريطة لموقعك لضمان حصول كاميراتك على مجال رؤية مناسب وتغطية جميع المناطق الأكثر أهمية لاحتياجاتك.

من خلال مجموعة واسعة من الكاميرات ذات الميزات الخاصة مثل Pan-Tilt-Zoom وعدسات عين السمكة ومستشعرات الأشعة تحت الحمراء ، يمكننا تصميم مجموعة كاميرات توفر أفضل الحلول لاحتياجات الأمان الخاصة بك.

أفضل الممارسات: التخزين الخاص في كاميرات مراقبة الصيدليات

كقاعدة أساسية قياسية للصناعات عالية الخطورة ، ننصح دوماً بتقنية الاحتفاظ بالفيديو لمدة ثلاثة أشهر. نظرًا لأن الإطار الزمني بين عمليات التدقيق وجرد المخزون اليدوي يمكن أن يصل إلى 90 يومًا.

فإن فترة الاحتفاظ هذه تسمح لمديري الصيدليات بمراجعة اللقطات لتحديد حالات الخسارة المحتملة عند العثور على تباينات أثناء العد. هل جعلك الاحتفاظ بالعديد من الأشرطة أو أقراص DVD تقلق بشأن مساحة التخزين المادية؟ يمكنك تقليل المخاوف بشأن متطلبات التخزين عن طريق الترقية إلى DVR أو NVR.

مسجل فيديو شبكي كاميرات مراقبة الصيدليات IP

لنكن صادقين – فالمجرمون ليسوا عادة الأذكى في المجموعة. حتى إذا قمت بتخزين لقطات الأمان الخاصة بك على DVR أو NVR ، ففكر في وضع مسجل VHS وهمي مع شريط في منطقة المكتب ، في حال قرر السارق “أخذ الدليل” معه. هل أنت قلق من سرقة الموظف في الصيدلية الخاصة بك؟

 لا يجب أن يتمكن أي شخص من الوصول إلى NVR أو DVR لتحرير الملفات أو حذفها أو الكتابة فوقها باستثناء صاحب العمل ومدير تكنولوجيا المعلومات لديك. احتفظ بـ DVR أو NVR في مكان آمن لمنع سرقة جهاز التسجيل نفسه.

كاميرات مراقبة تأمين الصيدليات
كاميرات مراقبة تأمين الصيدليات

راقب الموظفين مع كاميرات مراقبة الصيدليات

إنها إحصائية صادمة حقًا ، ولكن ما يقرب من نصف سرقات المخدرات يرتكبها موظفو الصيدلة. وقد تم سرقة مئات من حبوب الأوكسيكودون والأمفيتامين.

تم التقاط السرقة على نظام كاميرات المراقبة المتطورة في الصيدلية.

يمكن أن تغطي كاميرات مراقبة الصيدليات الموضوعة بشكل استراتيجي جميع المناطق التي يتفاعل فيها الموظفون مع المواد الخاضعة للرقابة في الصيدلية ، مما يحد من فرصتهم في سرقة الأدوية دون أن يتم اكتشافها وردع احتمال محاولة الموظف السرقة على الإطلاق.

يمكن للكاميرات أيضًا أن تراقب درج النقود ، في حالة الموظفين أصحاب الأصابع اللاصقة الذين يتطلعون إلى تناول أكثر من المخدرات من عملك.

كاميرات مراقبة الصيدليات اللوبي

هل حان الوقت للترقية؟

إذا كان نظام كاميرات مراقبة الصيدليات الحالي لديك ينتج صورًا ضعيفة ذات ميزات لا يمكن التعرف عليها ، فقد يكون الوقت قد حان للتفكير في ترقية.

تعد المعدات القديمة أكبر مانع لالتقاط لقطات عالية الجودة يمكن استخدامها في الواقع للتعرف على اللصوص في صيدليتك. تعمل الكاميرات التناظرية بمعدلات إطارات منخفضة ولديها نظام أساسي محدود من الدقة ، مما يقلل من جودة الصورة.

غالبًا ما تتطلب كاميرات الأمان IP الخاصة بنا بدقة 5 ميجابكسل وقتًا وعملًا أقل للتثبيت من نظامك التناظري الحالي. هل تريد توسيع تغطيتك الحالية واستبدال الكاميرات الموجودة لديك لاحقًا؟

يعمل DVR المتوافق مع التناظرية مع كل من الكاميرات التناظرية وكاميرات IP ، مما يتيح لك تحديد الوقت المناسب لترقية الكاميرات الموجودة لديك. تعرف على المزيد حول كيفية تحسين جودة لقطات كاميرا الأمان الخاصة بك.

الحفاظ على صيدليتك آمنة

تعد حماية الموظفين والعملاء والحفاظ على أمان الأدوية في صيدليتك مع الحد من احتمالية السرقات والسرقات هي الأهداف الرئيسية لأي نظام كاميرات مراقبة الصيدليات.

نحن نعمل معك لفهم متطلبات نظام المراقبة المحددة لولايتك لتطوير حل كاميرا المراقبة المناسب للصيدلية الخاصة بك. أكثر من مجرد مكالمة مبيعات ، يقوم خبراؤنا بمراجعة موقعك بالكامل وتقديم عرض أسعار دقيق بنسبة 100 بالمائة لاحتياجات كاميرا المراقبة الخاصة بك. احصل على عرض أسعار لجميع احتياجات كاميرا مراقبة الصيدليات.

كاميرات المراقبة تحافظ على سير عملك

تحتاج الصيدليات ومخازن الأدوية في الكويت إلى أنظمة مراقبة مثلها مثل الشركات المحلية الأخرى. مع عدم وجود نظام كاميرا مراقبة في متجر الأدوية الخاص بك.

فإنك تعرض منتجاتك لخطر السرقة. بينما يكون موظفو المبيعات في حالة تأهب ، فمن السهل جدًا التسلل إلى أي رف أو ممر والحصول على شريط أو زجاجة من أي عقار دون علمهم.

احمِ صيدلياتك وجميع الأدوية والأدوية المهمة باستخدام أفضل كاميرات مراقبة الصيدليات في مدينة نيويورك للحفاظ على استمرار نشاطك التجاري. اتصل بنا اليوم وابقى خالي من المشاكل مع أنظمة المراقبة الخاصة بنا.

اعتبارات لتركيب كاميرات مراقبة الصيدلية

قبل أن تحصل على نظام مراقبة للصيدلية أو متجر الأدوية الخاص بك ، هناك بعض العوامل التي يجب أن تأخذها في الاعتبار. تختلف متطلبات الأمان الخاصة بصيدليتك بناءً على العوامل التالية:

هل تدير صيدلية صغيرة أو صيدلية داخل مبنى شاهق؟

هل لديك مسار يتطلب كاميرا مراقبة؟

ما هو مصدر قلقك الرئيسي فيما يتعلق بحماية الصيدليات؟

هل تحتاج إلى نظام مراقبة جديد للمراقبة أو ترغب في استبدال نظام أقدم؟

هل واجهت أي مشاكل مراقبة في الماضي؟

في أي منطقة أو حي تقع صيدليتك فيه وما مدى أمانها؟

إعداد نظام مراقبة مخزن الأدوية

تأكد من تغطية المناطق التالية لإعداد كاميرا IP للمراقبة بالفيديو.

أين تضع كاميرا المراقبة؟

قم بتركيب كاميرات حيث يمكنك مراقبة كل عميل يدخل الصيدلية.

يجب أن يكون لديك كاميرات أمان IP مثبتة في قسم التخزين الرئيسي والمستوصف وحتى محطات القمامة.

تحتاج إلى تثبيت الكاميرات خارج الصيدلية ومخزن الأدوية لمراقبة المناطق المحيطة بمخزن الأدوية الخاص بك. يجب أن يكون لديك كاميرا واحدة على الأقل لمدخل أو ممر متجرك.

فوائد كاميرا مراقبة الصيدليات

تتمتع أنظمة مراقبة الصيدلية عالية المستوى أو متجر أدوية صغير بالعديد من الفوائد.

حماية عملائك وموظفيك

سيساعدك تركيب كاميرات مراقبة بالقرب من الصيدلية وحول مداخل وأماكن التخزين في ضمان سلامة موظفيك وعملائك من خلال منع فرص الأنشطة غير القانونية التي يمكن أن تحدث في الصيدليات.

الحفاظ على الأسعار منخفضة

الأدوية والعقاقير المسروقة تؤدي إلى ارتفاع أسعار مخزونك. تحافظ المراقبة بالفيديو في الصيدلية على مخزونك آمنًا ويمكنها التعرف على اللصوص، مما يساعدك في استعادة مخزونك ومنع ارتفاع الأسعار.

IP- فيديو

توفر كاميرات IP مراقبة صيدليات حماية وتحكم ومراقبة أفضل لنظام الأمان من نظام كاميرات CCTV. توفر كاميرات IP الخاصة بنا مجموعة متنوعة من إعدادات الأمان التي يمكنك تغييرها وفقًا لاحتياجاتك.

يسمح نظام المراقبة بالفيديو الصيدلي بالبث السريع للقطات على الإنترنت مما يجعلها متاحة في أي وقت.

بصفتك مالكًا للصيدلية أو متجرًا للأدوية، فأنت مسؤول عن ضمان التحكم في توزيع الأدوية وتزويدها وعدم وجود فرص قليلة أو معدومة لسوء استخدامها. في هذا الصدد، فإن أمان متجر الأدوية الخاص بك هو الأكثر أهمية.

يساعد نظام المراقبة لدينا أيضًا على تتبع ذيل النسب والحفاظ عليه.

من خلال تتبع نسب الأدوية، يمكنك الوصول إلى جميع المعلومات المتعلقة بأصل كل عقار وتداوله وشرائه ومعاملاته وتخزينها. سيخضع كل شخص مسؤول عن المبيعات في صيدليتك لمراقبة خاصة وسيجري جميع عمليات البيع والمعاملات بمسؤولية وصدق.

حماية المواد الخاضعة للرقابة

مع زيادة معدل الجريمة وبيع المخدرات غير المشروعة ، فإن العقاقير والأدوية الخاضعة للرقابة والحرجة هي الأكثر تهديدًا. يجب أن يكون لديك سياسة وأنظمة قوية فيما يتعلق باستخدام مثل هذه الأدوية ولكن نظام المراقبة سيضمن عدم وجود فرص لـ:

سرقة،

التخريب المتعمد (استبدال الأدوية الفعلية بأخرى مزيفة)

البيع غير المصرح به (بدون وصفة طبية مناسبة)

فضلا وليس أمرا شارك موقعنا
اتصل بنا الان Call Now