...
كاميرات مراقبة مزارع الوفرة

فني كاميرات مراقبة الوفرة 98737747 افضل الكاميرات من الجيل الجديد

تعد (أنظمة) فني كاميرات مراقبة الوفرة فائزًا حقيقيًا في المعركة ضد لصوص المزارع أو المتطفلين. أفاد أكثر من 3/4 من المزارعين أنهم كانوا ضحايا على مدى السنوات العشر الماضية.

من الملاحظ أن أحد الحلول الأكثر فاعلية هو استخدام كاميرات  مراقبة الوفرة مثل كاميرات المراقبة الجيل الجديد.

في الآونة الأخيرة ، تم القبض على العديد من لصوص مزرعة بفضل الصور الواضحة التي التقطتها كاميرات مراقبة المزرعة (شاهد الفيديو هنا).

العزم على تثبيت أنظمة كاميرات مراقبة الوفرة أمر لا يحتاج إلى تفكير إذا كنت قد تعرضت لخسائر اقتصادية بسبب لصوص المزارع. ولكن ما نوع أنظمة الكاميرات المراقبة التي يجب أن تشتريها لمزرعتك سواء كانت متصلة بالإنترنت أم لا؟ ما هي بعض الأساسيات التي يجب أن تفكر فيها؟

سيكون لديك مجموعة متنوعة من خيارات نظام الكاميرات الأمانية لمزارعك عبر الإنترنت. وفي الوقت نفسه ، حتى بدون الإنترنت وأسلاك الطاقة ، لا يزال بإمكانك العثور على كاميرات مراقبة الوفرة من أجل أمن للمزرعة مناسبة لتتبع سلوك الحيوانات في حظيرتك ، لمنع لصوص المزرعة ، إلخ.

الحل 1. شراء كاميرات مراقبة الوفرة IP مع بطاقة SD

فني كاميرات مراقبة مزارع الوفرة, كاميرات مراقبة المزارع
كاميرات مراقبة الوفرة, كاميرات مراقبة المزارع, فني كاميرات مراقبة الوفرة

يمكن أن تحمي الكاميرات الوفرة المزودة ببطاقة SD المزارع الخاصة بك أو حقول التسمين بدون الإنترنت. قم بتشغيل الكاميرات الأمنية في البستان ، وابدأ في مشاهدة مزارعك. يمكن تسجيل أي شيء يحدث لمزارعك.

عند وجود أي أحداث متحركة ، ستسجل الكاميرات الأمنية الزراعية الخاصة بك مقاطع الفيديو المهمة على بطاقة SD المحلية لتشغيلها لاحقًا. حتى مزرعتك ليس بها اتصال بالإنترنت ، فلن يفوتك أي شيء مهم عندما يكون هناك أي شيء غير عادي.

يرجى ملاحظة أن ذاكرة بطاقة SD المدمجة في هذه الكاميرات الأمنية الصغيرة عادة ما تكون صغيرة ، لذلك تحتاج إلى تصدير مقاطع الفيديو المسجلة قبل الكتابة فوقها (إذا كنت تريد نسخ البيانات احتياطيًا).

الحل 2. تركيب كاميرات مراقبه الوفرة تعمل بالبطارية الخلوية بدون إنترنت

تعد كاميرات الأمان 4G التي تعمل بالبطارية أفضل حل من الحلول المتميزة لدى فني كاميرات مراقبة الوفرة بالكويت حيث أنها أمان للمزرعة لمزرعتك بدون أسلاك طاقة واتصال WiFi.

مؤسسة فني كاميرات مراقبة الوفرة بالكويت الجيل الجديد تقدم خدمات تركيب انتركم وتركيب الكاميرات طوال 24 ساعة

كاميرا موبايل 3G / 4G LTE خالية من الأسلاك بنسبة 100٪

لا تحتاج إلى واي فاي والطاقة ؛ بطارية قابلة للشحن أو تعمل بالطاقة الشمسية ؛ 1080p Full HD ؛ ستارلايت للرؤية الليلية. 2-طريقة الصوت عرض مباشر في أي وقت وفي أي مكان.

على عكس الكاميرات الأمنية السلكية واللاسلكية الأخرى التي تستخدم اتصال إنترنت مخصصًا للعرض عن بُعد ، تعمل الكاميرات الخلوية عبر شبكة خلوية 3G / 4G / 5G ، مما يجعلها قابلة للاستخدام في المزارع الخاصة بك والمواقع البعيدة الأخرى حيث لا يتوفر الوصول إلى الإنترنت وأسلاك الطاقة.

خذ كاميرات المراقبة الجيل الجديد كمثال. يمكن وضع كاميرا الأمان الخلوية الخالية من الأسلاك هذه خارج المزرعة وداخلها على حد سواء ، مما يوفر لك صورًا فائقة الوضوح ليلاً ونهارًا من خلال 1080p Full HD ورؤية ليلية متطورة في ضوء النجوم.

يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه للحصول على المزيد من الميزات الذكية للكاميرات في الجيل الجديد من الجيل الجديد بكاميرا أمنية خلوية تعمل بالبطارية القابلة لإعادة الشحن.

كاميرات مراقبة بالفيديو
فني كاميرات مراقبة  الوفرة

الحل 3. ابحث عن فني كاميرات مراقبة الوفرة DVR أو DVR CCTV

يقدم فني كاميرات مراقبة الوفرة افضل الخدمات المتطورة تكنولوجيا  ضمن خدمات كاميرات مراقبة الاحمدي بالكويت.

غالبًا ما تُستخدم مقاطع الفيديو والصور التي تجمعها مع أنظمة كاميرات المراقبة الأمنية لمزارعك لمراجعة جريمة أو حادث ، حتى تتمكن من فهم ما حدث بالفعل في مزارعك عندما لم تكن هناك.

اتصل على فني كاميرات مراقبة الوفرة بالكويت يصلك في الحال.

من خلال الأدلة التي تم التقاطها بواسطة بوابة المزرعة والكاميرات الأمنية للنوافذ ، يمكن للشرطة القبض على المجرمين بسهولة أكبر ، وتزداد احتمالية استرداد أغراضك.

أنظمة كاميرات المراقبة

نقدم خدمات متنوعة مثل تركيب كاميرات مراقبة منزلية , تركيب الكاميرات المراقبة الصغيرة , كاميرات مراقبة بدون سلك مع شركة كاميرات مراقبة الجيل الجديد بالكويت.

ابق محميًا بأنظمة كاميرات المراقبة ؛ 24/7 تسجيل الفيديو والمراقبة ؛ 2 حلول الشبكة – مع أو بدون شبكة.

يعد نظام كاميرات مراقبة مزرعة الهوايات أو الحظيرة أقوى أداة لحماية المزارع الخاصة بك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع سواء كانت مزارعك مزودة بالإنترنت أم لا. كاميرات مراقبة المزرعة عالية الدقة تسجل كل شيء وتخزن مقاطع الفيديو في NVR أو DVR. يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو المسجلة وقتما تشاء.

# 3. كاميرات مراقبة الوفرة – أهم 3 ميزات يجب مراعاتها

كاميرات تجسس, كاميرات التجسس, كاميرا تجسس
كاميرات تجسس صغيرة جداً

عند شراء أفضل الكاميرات وأنظمة المراقبة للمزرعة في منطقة  الوفرة بالكويت عندما تكون الحظيرة والمزرعة والممتلكات الكبيرة الأخرى مع أو بدون الوصول إلى الإنترنت ، يمكنك التحقق من فني كاميرات مراقبة الوفرة الميزات الثلاثة الأولى أدناه لإجراء عملية شراء سريعة.

الميزة 1. اختر كاميرات مراقبة عالية الدقة من Farm CCTV

تعد الكاميرات الأمنية 1080p من كاميرات المراقبة عالية الدقة في السوق. عادةً ، للحصول على صور ومقاطع فيديو حادة وواضحة ، من الأفضل أن تستثمر في كاميرات مراقبة المزارع بدقة 1440 بكسل أو 1920 بكسل أو عالية الدقة. كلما زادت دقة الكاميرات ، زادت وضوح الصور التي ستحصل عليها.

تستمر شركات الكاميرات الأمنية المبتكرة في المضي قدمًا دائمًا. خذ Reolink كمثال. تقوم هذه الشركة بترقية العديد من الكاميرات الأمنية بدقة 4 ميجابكسل إلى إصدار 8 ميجابكسل بحيث يمكنك الحصول على تفاصيل صورة أكثر وضوحًا ووضوحًا من الكاميرات الأمنية الأخرى ذات الدقة المنخفضة.

يمكنك معرفة امكانيات الكاميرات من خلال الاتصال على فني كاميرات مراقبة الوفرة إذا ما كانت بدقة 8 ميجابكسل.

ريولينك RLK8-800B4

نظام أمان 4K 8 قنوات PoE

4 قطع الكاميرات المراقبة عالية الدقة 4K فائقة الدقة ؛ 2 تيرا بايت H.

DD 8-Channel NVR للتسجيل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ؛ وصل والعب؛ 2 حلول الشبكة.

الميزة 2. استثمر في كاميرات مراقبة الوفرة ذات الرؤية الليلية

لحماية مزارعك الزراعية أو الثروة الحيوانية ليلًا ونهارًا ، يجب عليك استخدام كاميرات مراقبة للرؤية الليلية بعيدة المدى.

على سبيل المثال ، يمكن لكاميرا المراقبة من نوع Reolink RLC-423 ، المزودة بـ 6 قطع من مصابيح LED بالأشعة تحت الحمراء ومسافة الرؤية الليلية 190 قدمًا ، تسجيل صور واضحة تمامًا في الليل المظلم.

فني كاميرات مراقبة الوفرة بالكويت

ريولينك RLC-423

كاميرا الأمن PTZ المقاومة للماء PoE

5 ميجابيكسل سوبر HD ؛ 360 درجة للإمالة و 90 درجة ؛ 4X تقريب بصري ؛ 190ft للرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء ؛ كشف الحركة الذكية ؛ العرض المباشر والتحكم عن بعد.

قد يسأل البعض منكم ، “هل ستؤدي الأشعة تحت الحمراء من كاميرا مراقبة للرؤية الليلية إلى تعطيل دورة النبات ، أو الإضرار بنباتات الزهور؟”.

سوف تمتص النباتات في مزرعتك الطيف الذي يقل عن 700 نانومتر فقط. عادةً ما يكون ضوء الأشعة تحت الحمراء الخاص بكاميرات أمن المزارع الخاصة بك مع الرؤية الليلية أعلى من 700 نانومتر ، لذلك لن يضر ضوء الأشعة تحت الحمراء بالنباتات الخاصة بك.

ميزة 3. العثور على كاميرا مراقبة CCTV المزرعة في الهواء الطلق (نظام) مع مانعة لتسرب الماء

إذا كنت ترغب في تركيب كاميرا وأنظمة كاميرات مراقبة الوفرة الخاصة بك للاستخدام في الهواء الطلق ، فإن الكاميرات المقاومة للعوامل الجوية بتصنيف IP65 هي خيارك الأفضل. حتى في الأيام الممطرة ، يمكن أن تعمل هذه الكاميرات الأمنية المقاومة للماء بشكل جيد للغاية.

كما يوجد لدينا كاميرات مراقبة مخفية حيث نقوم بتركيب كاميرا المراقبة باساليب وتقنية حديثة مع شركة كاميرات مراقبة بالكويت الجيل الجديد.

يمكنك مراقبة داخل وخارج المزرعة أو الحظيرة عن طريق تثبيت الكاميرات المراقبة للمزارع السلكية أو اللاسلكية IP65 أو IP66 ، دون القلق بشأن الطقس.

 يمكنك إلقاء نظرة على مميزات  كاميرات مراقبة خارجية من كاميرات الجيل الجديد IP65 المقاومة للعوامل الجوية للثلج (يشاركها العميل).

Reolink Argus 2

كاميرا Starlight خالية من الأسلاك بنسبة 100٪

بطارية قابلة للشحن وتعمل بالطاقة الشمسية. حماية خارجية / داخلية ؛ 1080 فل اتش دي ستارلايت للرؤية الليلية. 2-طريقة الصوت عرض مباشر في أي وقت وفي أي مكان.

اتصل على فني كاميرات مراقبة الوفرة بالكويت نصلك في اسرع وقت ممكن مع افضل جودة عالمية.

من أين تشتري كاميرات مراقبة مزرعتك (أنظمة) في الكويت.

عندما تعيش في الكويت وخاصة في منطقة الوفرة ، قد تسأل ، “أين يمكنني شراء الكاميرات (أنظمة) أمنية للمزرعة ؟”.

موقع كاميرات مراقبة الكويت الجيل الجديد عبر الإنترنت هو أفضل مكان لك لشراء كاميرات مراقبة الوفرة أينما كنت، ستحصل على أفضل خدمات ما بعد البيع ودعم فني كاميرات مراقبة الكويت متميز مع فني كاميرات مراقبة الوفرة (مع خدمة توصيل مجاني ).

الآن لديك أفضل كاميرات مراقبة المزارع الخاصة بك ، والخطوة التالية هي تثبيت الكاميرات والأنظمة الأمنية الخاصة بالمزارع السلكية واللاسلكية. ستحصل على بعض النصائح المفيدة حول وضع كاميرات مراقبة الوفرة  الخاصة بك في الجزء أدناه.

# 4. كيفية تركيب كاميرات مراقبة مزرعة الوفرة بالكويت

عند تركيب كاميرات مراقبة الوفرة تذكر تغطية المواقع المهمة أدناه للمزارع والعقارات والمراعي وما إلى ذلك.

• مداخل ومخارج وممرات مزرعتك.

• تحتفظ بسجل لمراقبة أو تتبع سلوك الحيوان وكذلك عمل الموظفين.

• تغطية مناطق المشاكل مثل مزرعة تخزين الآلات وخزانات الوقود وإمدادات المياه.

عندما تقوم بتثبيت الكاميرات السلكية POE ، ما عليك سوى توصيل الكاميرات بجهاز التوجيه الخاص بك عبر كابل Cat 5 أو 6. يمكنك استخدام موسع Ethernet لتوسيع مسافة الاتصال بين الكاميرات والموجه.

بالنسبة إلى كاميرات المراقبة اللاسلكية المزارع أو المزرعة ، تحتاج فقط إلى تشغيلها وتركيبها عن طريق فني كاميرات مراقبة لمزارع الوفرة ويتم كل شيء. طالما أن الكاميرات وأنظمة أمان WiFi ضمن نطاق WiFi ، يمكنك الوصول إلى الكاميرات أينما تريد.

فيما يتعلق فني كاميرات مراقبة الوفرة الريفية التي تعمل بالبطاريات ، يمكنك جعلها تعمل بسهولة بالغة عن طريق إدخال البطاريات في الكاميرات. يمكنك أيضًا توصيل الكاميرات باللوحة الشمسية للحصول على كهرباء مستمرة للكاميرات الخاصة بك.

عند تركيب فني كاميرات مراقبة الوفرة قد تحتاج أحيانًا إلى التاكيد على تشغيل أسلاك لكاميرات المراقبة الخاصة بك. كما أنه يستطيع تزويدك بدليل مفصل خطوة بخطوة لتشغيل الكاميرات .

فضلا وليس أمرا شارك موقعنا
اتصل بنا الان Call Now